JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تخطي الايكلاود لجهاز ايفون X إصدار 16.7.7 بسهولة باستخدام FWUNLOCK RAMDISK

 تخطي الايكلاود لجهاز ايفون X إصدار 16.7.7 بسهولة

باستخدام FWUNLOCK RAMDISK





تخطي الايكلاود لجهاز ايفون X إصدار 16 7 7 بسهولة باستخدام FWUNLOCK RAMDISK

هل نسيت معرف Apple الخاص بك أو كلمة المرور ولا يمكنك تخطي قفل iCloud على جهاز iPhone X الخاص بك؟ لا تقلق! في هذا الفيديو، سنشرح لك كيفية تخطي قفل iCloud بسهولة باستخدام أداة FWUNLOCK RAMDISK، حتى على إصدار iOS 16.7.7. في هذا الفيديو، ستتعلم:

ما هي أداة FWUNLOCK RAMDISK

كيفية تحميل وتثبيت أداة FWUNLOCK RAMDISK كيفية تخطي قفل iCloud باستخدام أداة FWUNLOCK RAMDISK نصائح مهمة لتجنب الأخطاء هذا الفيديو مناسب ل: أي شخص نسى معرف Apple الخاص بك أو كلمة المرور أي شخص اشترى جهاز iPhone X مقفل iCloud أي شخص يرغب في تعلم كيفية تخطي قفل iCloud مشاهدة هذا الفيديو سيسمح لك:

تخطي قفل iCloud على جهاز iPhone X الخاص بك

استخدام جهاز iPhone X الخاص بك بشكل كامل توفير المال على شراء جهاز iPhone X جديد لا تنسى الاشتراك في القناة لمتابعة المزيد من الشروحات المفيدة! #تخطي_iCloud #إزالة_قفل_iCloud #فك_قفل_iCloud #تجاوز_حساب_iCloud #إصلاح_قفل_iCloud #iPhone_x #iOS_16.7.7 #FWUNLOCK_RAMDISK ملاحظة: تأكد من اتباع جميع التعليمات بدقة. استخدم هذه الطريقة على مسؤوليتك الخاصة.

كيفية فتح ايفون X مقفل

كيفية ازالة iCloud من ايفون X كيفية فك قفل iCloud طريقة تخطي iCloud

حل مشكلة لا يمكن تفعيل الجهاز

تغيير سيريال ايفون فك قفل ايفون فتح ايفون ما عليك سوى الانتساب إلى هذه القناة للاستفادة من المزايا: https://www.youtube.com/channel/UCpdKdHFfkUw0P4CFrAv9zPw/join رابط الدعم المادي buymeacoffee.com/luayg3o Binance pay id 453394443 https://visa.matjarkolshi.com https://paypal.me/LuayG3?locale.x=ar_EG المدونة https://www.thedeal87.com/ جروب التيليجرام https://t.me/+03IiX_iu0NY2ZjM0 قناتي للفيديوهات شرح المشتركين https://www.youtube.com/channel/UChOrUKaxPM1H3fIlJr1LjVg صفحتي الفيس بوك https://web.facebook.com/luaygawabrah #frp #icloud #samsung #oppo #mi_cloud #software #hardware #تخطي_حساب لؤي الجوابره #لؤي_الجوابره #luay_jawabrah #ابداع_المحتوى #jordan #الاردن

author-img

luay aljawabrah

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة